Connect with us

تواصل معنا

التواصل في البرنامج التدريبي

ويتضمن التواصل مع المتدرب، والتي تشكل عملية التواصل معه إحدى أهم طرق تقييم مستوى الخدمات التي يقدمها مركز احترافية التدريب. ومن أجل جودة هذا التواصل، وضمان الاستفادة القصوى منه يتبع مركز احترافية التدريب عدداً من الوسائل والأساليب، لتحقيقه بالجودة المطلوبة:

  1. قنوات الاتصال بين المركز والمتدرب من خلال الموقع الإلكتروني والذي تم تزويده بأيقونات اتصال متعددة تضمن وصول المعلومة من وإلى المتدرب، ويمكن من خلالها إيصال الاستفسار، أو الفكرة أو المقترح أو الشكوى.
  1. منتديات النقاش المصاحبة للدورات غير المتزامنة والتي تمكن المتدرب من التواصل مع المدرب من جهة ومن جهة أخرى يمكنه التواصل مع زملاءه.
  • المحادثات المباشرة (الشات) المفتوح خلال أي دورة يتم تقديمها.
  •  
  1. حساب المركز (واتس آب) والذي يستقبل التواصل مع المتدرب بشكل دائم على مدار الساعة.
  • البريد الإلكتروني للمركز والذي يستقبل مراسلات المتدرب.
  •  
  1. حسابات المعهد على مواقع التواصل الاجتماعي .

و يوفر معهد التميز الكندي العالي تواصل دائم بين المدرب والمتدرب من خلال وسائل التواصل التالية:
- التواصل عبر البريد الالكتروني (canadiannajran@gmail.com  )
- الواتس آب ( 00966550797819

00966175224000

 0096653349946 


- وسائل التواصل الاجتماعي

-تويترTCW2030

-انستقرام :TCW.2030

-سناب شات : TCW.NAJRAN
-البث المباشر  عبر المنصة أثناء التدريب

 

 

 

يوفر معهد التميز الكندي العالي آلية للرد على استفسارات المتدربين من قبل المدربين خلال:

 

وسائل التواصل المتاحة للإجابة على استفسارات المتدربين:

البريد الالكتروني: canadiannajran@gmail.com

الاتصال على الهاتف: 0175224000

الواتس اب: 0533349946 ، 966175224000

 

المدة الزمنية المتاحة: من الساعة 8 صباحا حتى 8 مساءًا.(خلال أوقات العمل )

 

وفي حال عدم الرد على استفسارات المتدرب خلال المدة الزمنية المحددة للإجابة على الاستفسار يتم القيام بالتالي:

إرسال رسالة بريد الكتروني canadiannajran@gmail.com

 بعنوان شكوى مع ذكر اسم البرنامج

او الاتصال على الرقم التالي: 0550797819

 

يتم مراجعة المخالفات والعقوبات دورياً من قبل ادارة المركز، لذلك يلزم على المستخدم المرور والاطلاع على التحديثات، ويعتبر اي تحديث ملزم للمستخدم العمل به ويعد موافقة عليه. مع حرص ادارة المركز على ارسال التنبيهات في حال تعديل اي من السياسات واللوائح الخاص بالمنصة.

 

سياسة التواصل:
نحرص على توفير بيئة تعليمية وتدريبية إلكترونية تتسم بالاحترام، والانضباط، 
والتفاعل الإيجابي، وتعزز من فرص التعلم والتدريب الفعّال. وعليه، توضح هذه السياسة 
قواعد  وآداب التواصل بين جميع أطراف العملية التعليمية/التدريبية.

آداب التواصل:

يُتوقع من جميع المستفيدين الالتزام بالآداب العامة والسلوك المهني عند استخدام أدوات التواصل، وتشمل:

  1. الاحترام المتبادل في جميع أشكال التواصل، سواء المكتوب أو المرئي أو الصوتي.
  2. استخدام لغة مناسبة، والابتعاد عن الكلمات المسيئة أو النابية أو التهكمية.

  3. عدم نشر أو الترويج لأفكار أو مواضيع سياسية أو دينية أو فكرية خارجة عن إطار التدريب.

  4. احترام خصوصية الآخرين وعدم مشاركة بياناتهم أو صورهم أو محتواهم دون إذن.

  5. الالتزام باستخدام اللغة العربية الفصحى أو اللغة المعتمدة في البرنامج بشكل مهني وواضح.

  6. تجنب إرسال الرسائل غير الضرورية أو المتكررة التي تسبب إزعاجًا للآخرين.

 

  • الإجراءات المتخذة عند مخالفة آداب التواصل

    تحتفظ الجهة بحق اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سلامة البيئة التعليمية/التدريبية، وتشمل هذه الإجراءات:

  1. تنبيه كتابي رسمي للمخالف يوضح نوع المخالفة وضرورة الالتزام.

  2. إيقاف مؤقت لاستخدام أدوات التواصل حسب درجة المخالفة.

  3. إحالة المخالفة إلى الإدارة المعنية لاتخاذ الإجراء المناسب وفق اللوائح.

  4. الاستبعاد النهائي من البرنامج في حال تكرار المخالفات الجسيمة أو الإضرار بسلامة العملية التعليمية أو سمعة الجهة.